مطاعم مختلفة من كل أنحاء العالم

يتوفر للنزلاء تسعة مطاعم مختلفة، يوفر كل منها تجربة طعام مميزة تأتي بنكهاتها إلى الدوحة من مختلف مواقع فنادق Mandarin Oriental في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى المأكولات الكلاسيكية المحلية الشهية.

يتولى الشيف إيزو زمام الأمور في فندقنا المميز IZU@MandarinOriental. تتضمن قائمة الطعام مأكولات متوسطية فرنسية بلمسات عصرية استوحاها الشيف إيزو خلال أسفاره. تتوفر مساحات منفصلة لتناول الطعام، ما يتيح للنزلاء اختيار تناول الطعام في أجواء حيوية وغير رسمية أو في أجواء هادئة وفخمة.

يقدّم مطعم Café Citrus مجموعة مميزة من المأكولات المتنوعة مع تسعة مطابخ مفتوحة متخصصة تشمل اللحوم المحمّرة والسوشي والمشويات العربية وفرن تندوري ومقلاة ووك آسيوية ومشواة ياكيتوري بالإضافة إلى محطتين مخصصتين للحلويات وعصير الفاكهة الطازجة وعصير الفاكهة المجلّدة (سموثي). نقدّم أجواءً نابضة بالحياة لتناول الطعام وتجربة شيقة للجميع مع إمكانية الجلوس في الداخل أو الخارج مع إطلالات خلابة على براحة مشيرب والكورنيش وويست باي.

يوفر مطعم Aqua تجربة مذهلة لتناول الطعام على سطح الفندق، وهو متخصص بتحضير الأطباق الشهية التي تسهل مشاركتها، مثل المازة العربية والسلطة ومقبلات التاباس والسوشي والبيتزا إلى جانب الموكتيلات والكوكتيلات الشهية وغيرها. يتميز هذا المطعم بأجواء مريحة وإطلالات خلابة ويشكل المكان الأفضل للاسترخاء أثناء تناول الطعام في الهواء الطلق.

لتذوّق أجود أنواع الشاي والقهوة والحلويات أو للحصول على تجربة شاي بعد الظهر مميزة، يتسنى للنزلاء اختيار Mandarin Lounge المتميز بديكوره الأنيق مع تراسه المفتوح أو Baraha Lounge الذي يُعتبر المكان المثالي لاجتماعات العمل. للاستمتاع بمشروبك المفضل، ننصحك بزيارة مطعم Ambar الذي يتميز بأجواء مريحة حيث يتسنى للنزلاء اكتشاف أجود أنواع مشروبات الكوكتيل التي يُعدّها الخبراء المتمرسين بمزج المشروبات إلى جانب أطباق شهية يمكن مشاركتها.

يقدم فرع Gelato الرائع مجموعة متنوعة من الحلويات المثلّجة حيث يتسنى تذوّق أشهى نكهات الآيس كريم والمثلجات والمشروبات والخلطات الممزوجة بقطع الثلج، في الموقع أو أخذها خارجه. ويتسنى للنزلاء أيضًا تذوّق أفخر أنواع قوالب الحلوى والشوكولاته والحلويات والبقلاوة التي يتم تحضيرها محليًا في The Mandarin Cake Shop.